نجم الشيوخ
أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر نتمنى لك الفائدة والمتعة اهلا بك تفضل بالتسجيل وقم بالتعليق على المواضيع
ويمكنك التعليق في منتدى الزوار ان لم ترد التسجيل

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
????
زائر

هديه لكل الزعلانين

في الأربعاء مايو 26, 2010 5:08 pm
هديه للزعلانين
ابتسامات

--------------------------------------------------------------------------------

قالت الزوجه لصديقتها وهى ترتدى قبعه جديده: هذه القبعه تجعلنى ابدو اصغر من عمرى بعشر سنوات فقالت لها صديقتها وكم عمرك الان
قالت الزوجه:بالقبعه ام بدونها


------------
سألت احدى السيدات الكاتب الساخر برنارد شو كم تعطنى من العمر يا مستر شو؟
قال:من حيث قوامك فأنت فى الثلاثين ومن حيث وجهك فانت فى الخامسه والعشرين ومن حيث سلوكك فأنت فى العشرين
وانتشت السيده سرورا وقالت ولكننى سألتك كم تعطنى من العمر فقال لها:حسنا اجملى هذه السنين فيكون عمرك0
------------
تعريفات لاذعه
الطبيب:رجل برهن على صحة المثل القائل (مصائب قوم عند قوم فوائد)
الصحفى:رجل يكسب قوته من التدخل فى شئون الاخرين
الجرسون:هو الشخص الذى يصفق له الجميع
الحلاق:هو الشخص الذى ينحنى له الجميع
طبيب الاسنان :هو الشخص الذى ينتزع لقمته من افواه الاخرين
00000000
الموظف الجديد:كم سيكون مرتبى؟
المدير:خمسة الاف جنيه ويصل الى سبعة الاف جنيه بعد سته اشهر
الموظف:اذن سأحضر بعد ستة اشهر
----------
وصف مندوب المبيعات الته لصاحب المصنع فقال بحماس :هذة اله لرائعه تقوم وحدها بربع العمل
قال صاحب المصنع:ممتاز اعطنى منها اربعه
avatar
????
زائر

رد: هديه لكل الزعلانين

في الأربعاء مايو 26, 2010 6:33 pm
الموضوع ممتاز شكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى