نجم الشيوخ
أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر نتمنى لك الفائدة والمتعة اهلا بك تفضل بالتسجيل وقم بالتعليق على المواضيع
ويمكنك التعليق في منتدى الزوار ان لم ترد التسجيل

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
????
زائر

اتخاذ اسباب لاجل الزواج

في السبت يناير 28, 2012 1:47 pm
انا اخت ملتزمة البس النقاب وغير متزوجة اعيش في محيط يكاد يكون بعيد عن الدين ابي وامي منفصلان وتلقيت صعوبة بالغة في حياتي ولكن والحمد لله اتجهت الى طريق الله مباشرة مع كل التعقيدات في حياتي و اعوذ بالله ان تكون هذه شكوى بل اعلام لأجل النصح و الارشاد و الفضل لله وحده في هدايتي احب الله كثيرا و احسن الضن به لدرجة اني اتوكل عليه حتى في ابسط الامور وارجوا ان يمتعني الله بالتقرب منه و الانس به سؤالي:امي ملتزمة وعلى درجة كبيرة من التقوى ولكن تطلب مني امور اجدها لاتتماشى مع ديني هي وجميع اسرتي بان تقول لي انزعي النقاب ليرى الناس جمالكي فيخطبوكي و تحدثي لرجل ان تحدث الكي دون خضوع ولكن لأجل ان تثيري انتباهه و النقاب لا ترتديه الا امأة متزوجةوامور كثيرة غير ذلك في وتقول بان هذه اسباب فقط و الغيب عند الله ولكن اجيب عليهم جميعا بقولي لهم ما سيصبني ما كان ليخطأني بنقاب او من غيره ولا اجد اي حرج بعدم زواجي ان اراد الله ذلك وانا اعلم ان الله عنده ما هو افضل لي هل انا صحيحة بأعتقادي اجيبوني اثابكم الله وهل عدم طاعتي لأمي بهذا الجانب تعتبر عقوق
????
زائر

رد: اتخاذ اسباب لاجل الزواج

في السبت مارس 17, 2012 5:40 pm
اشكرك اختي الكريمه والله معك ولن ينساك ابدا سيعوضك عن الذي فقدتيه ان شاء الله
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي